التخطي إلى المحتوى الرئيسي

وسيلة ثورية لقراءة الرسائل


Flychat
تقدم Flychat وسيلة ثورية لقراءة الرسائل من رسل المفضلة لديك. وهو يغطي جميع التطبيقات الأخرى ويمكنك الاستجابة لرغبتكم.

في بعض الأحيان ، لن تترك تطبيقك الحالي ، ولكن تحتاج أيضًا إلى قراءة أو الرد على بعض الرسائل المهمة. هذا هو نقطة يا Fl Flchat مساعدتك.
تلقي رسالة Flychat يحذرك مع فقاعة صغيرة. النقر على نافذة الدردشة الكاملة هذه تظهر.
يمكنك قراءة الرسائل ولكن أيضًا الرد عليها بدون مغادرة التطبيق الحالي. في الوقت الحالي ، تدعم Flychat برامج الرسائل الرائدة مثل WhatsApp و Telegram و Hangouts.
إنه جميل مصمم للحصول على أفضل تجارب الرسائل.
جرب Flychat الآن لنفسك ونشر ردود الفعل.

التطبيقات المدعومة
• WhatsApp
• Télégramme
• Hangouts
• Ligne
• Skype
• Twitter
• Threema
• Textra
• Facebook Messenger
• De plus Messenger
• Google Messenger
Slack

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سلسلة تطبيقات للهواتف الضعيفة : التطبيق المعجزة؟؟؟؟ يجعل شكل هاتفك مثل SAMSUNG Note 8

ميزات هذا التطبيق  InfinityDisplay Free: 3D  :  * لون الحواف النشط : تغيير لون الحافة المنحنية كل يوم باستخدام حساسية اللون Intelli (الوضع التلقائي) أو Color Picker (الوضع اليدوي) * المستوى اللامتناهي : تغيير حجم الحافة المنحنية * الزوايا النشطة : تغيير شكل الزوايا (الزوايا الدائرية) * لايف للجدران : إنفينيتي لايف للجدران لايف للجدران تحسين البطارية في أفضل حالاتها * لا تقلق بشأن عمر بطارية الجهاز "يمنح هذا التطبيق مظهرًا مذهلاً مذهلاً مع الجهاز الذي يحتوي على شاشة عرض أقل من الحافة"  نصائح للمحترفين:  * استخدم إنفينيتي لايف للجدران * استخدم إنفينيتي هوم القطعة ملاحظة: قبل تثبيت أي ملف .apk يدويًا ، يرجى إيقاف هذا التطبيق مؤقتًا لتمكين التثبيت شكرا                                                 download

سلسلة تطبيقات للهواتف الضعيفة : شيء خرافي !!!متصفح نت أسرع مما تتخيل

✔  متصفح Via – أسرع مما تتخيل نتمنى أن تستمتع بمتصفح Via بسرعته العالية و بأقل الموارد المستخدمة في هاتفك الأندرويد   ✔متصفح سريع: تمتع بسرعة المتصفح العالية ✔متصفح صغير: متصفح صغير بحجم الصورة ✔متصفح التوفير: يعمل على حفظ بيانات باقة النترنت  ✔متصفح وظيفي: يحتوي على الكثير من الوظائف المفيدة ◆ متصفح صغير الحجم و لايت   ◆  يمكنك حفظ صفحات الويب و قراءتها لاحقا. تحميل الصور بشكل ذكي. يمنع من تحميل الاعلانات و مخلفات الويب. ◆ متصفح يحظر الإعلاتات ◆ متصفح الخصوصية   ◆ متصفح الوضع الليلي  يمكنه مساعدتك على حماية عينيك خلال الليل .   ◆ متصفح via يمكنه مساعدتك على تحويل مواقع الهاتف الى مواقع سطح المكتب.  ◆ ....وميزات اخرى  اكتشفوها بعد تنزيله من الرابط اسفله رابط التحميل و نتمنى من حضراتكم أن تعم الفائدة بأن تشاركوا أصدقائكم الموقع و الاشتراك على صفحتنا بالفاسبوك .

حصريا !!!! سترى وجهك بعد 60 سنة

FaceApp  تحويل وجهك باستخدام الذكاء الاصطناعي بنقرة واحدة! - أضف ابتسامة جميلة - احصل على أصغر أو أكبر سنا - كن أكثر جاذبية - تغيير الجنس - تحسين الصور الشخصية الخاصة بك مع مرشحات أسلوب كووول Download link 1 (apkpure.com) Download link 2 (Google play)